الاسم :
الإيميل :
العنوان :
نص الرسالة :
مؤتمر الهيئة العامة للاستعلامات بالفيوم

 

كتب/علاء بلال

شهد المهندس أحمد علي أحمد محافظ الفيوم لقاء العاملين بمركز الإعلام والنيل بشمال الصعيد

( الفيوم – بني سويف – المنيا )  بالهيئة العامة للاستعلامات بحضور السيد السفير الدكتور / محمد بدرالدين رئيس الهيئة العامة للاستعلامات و علي النويهي رئيس قطاع الإعلام الداخلي ومديحه الصاوي مديرة مجمع إعلام الفيوم واحمد محمد حسين مدير إدارة إعلام شمال الصعيد.

أكد الدكتور محمد بدر الدين علي أهمية إعادة صياغة الهيئة لتعمل في خدمة جميع أفراد الشعب والوطن وليست في خدمة أي تيار سياسي محدد.

كما أشار أن خطة العمل تقوم من خلال عدة محاور علي رأسها محور الصحة والسياحة والبيئة بحيث يتم الربط بين الإعلام ومختلف الهيئات المسئولة لحصر أهم المشاكل الموجودة بكل هيئة وعرضها والعمل علي حلها من خلال الاتصال المباشر مع تلك الهيئات.

و أضاف انه سوف يتم إعادة هيكلة التوزيع البشري علي مستوي الإعلام الداخلي والاهتمام بمراكز الرأي العام لما تمثله من أهمية.

أشار المهندس احمد علي احمد محافظ الفيوم إلي أهمية دور الأعلام في تنمية الفكر وطرح مختلف القضايا من قضايا البيئة والإرهاب والصحة وتأثير هذه القضايا علي السلوك الإنساني مما ينعكس بدوره علي الوطن.

كما أكد علي أهمية دور السياحة بالفيوم وأشاد بالمقومات السياحية الموجودة بها مشيرا إلي أن الفيوم من المحافظات التي تحتاج دعم قومي للنهوض بالسياحة خاصة أنها تتمتع بعناصر ومقومات سياحية تميزها عن غيرها وتتمثل في وجود ثلاث محميات طبيعية وهى وادي حيتان وبحيرة قارون ووادي الريان بالإضافة إلي المقومات السياحية الأثرية والتي تتمثل في قصر قارون ومدينة ماضي الأثرية  وغيرها مما يجعلها في مصاف المحافظات السياحية الأولي.

..:: تعليقات الزوار ::..
:: تعليقات الموقع ::
:: تعليقات ع الفيس بوك ::
أضف تعليق
الاسم :
الإيميل :
نص التعليق :
جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة الأنوار اليوم الإلكترونية
جميع التعليقات لا تعبر عن رأى الموقع ولكن تعبر عن رأى كاتبيها
تصميم وتطوير